منتدى نهر الاحلام

منتدى نهر الاحلام

شامل لجميع المواضيع.الشعر .عالم المرأة .عالم الرجل .تفسير الاحلام.علم الابراج.الموضه
 
الرئيسيةقسم تفسير الاحلاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» لم تكن وهمًا فأنساه
الجمعة مارس 22, 2013 2:25 am من طرف khalid Ali

»  جلب الحبيب بالنظر إلى صورته
الأحد فبراير 10, 2013 3:07 pm من طرف مريم

» سوره الاحزاب وسوره الرحمن لجلب الحبيب مهما كان
الأحد فبراير 10, 2013 2:57 pm من طرف مريم

» ادعية مستجابة باذن الله من دعى بها فرج الله همه
الأربعاء يناير 23, 2013 4:30 pm من طرف مريم

» الدعاء الساحر الذي يحررك من سيأتك باذن الله
الأربعاء يناير 16, 2013 12:08 pm من طرف مريم

» عـدية يس .... تقرأ من شخص مظلوم علي الظالم
الأحد ديسمبر 30, 2012 4:32 pm من طرف مريم

» محبة وجلب الشجرة
الأربعاء ديسمبر 26, 2012 8:06 pm من طرف مريم

» المحبة وسلب الارادة والتهييج مجربة
الأربعاء ديسمبر 26, 2012 8:02 pm من طرف مريم

» ايات للقبول ممتاز جدا ومجرب
الأربعاء ديسمبر 26, 2012 8:00 pm من طرف مريم

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
amat allah
 
امين
 
المحبه لربها
 
دلع
 
باندة الاسكندرية
 
مريم
 
شبيه مسي
 
زهره السنبلاوين
 
ocean heart
 
esmaiel
 

شاطر | 
 

 صفات أساسية في أبراج الرجال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amat allah
Admin


عدد المساهمات : 2117
نقاط : 4083
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/04/2011
الموقع : مصر ام الدنيا

مُساهمةموضوع: صفات أساسية في أبراج الرجال   الأحد مايو 22, 2011 11:02 am


برج الحمل(21 آذار - 20 نيسان):
قيادي يحب المغامرة، صاحب نفس طويل ولكنه غير متسامح و غيور و هو شخص بشوش للغاية وحازم مصلحته الذاتية هي فوق كل شيء تتصف شخصياته عادة بالجراءة والجسارة ومن صفاته الغيره وحب الجدال. الحمل صريح وليس لديه شيء يخفيه شديد التأثر كطفل ولديه تصميم و عزم في تحديد هدفه أسير للنظافة و الإخلاص و الثقة بالذات وهو شديد الكبرياء والاعتزاز بنفسه.الحمل رائد في الفكر والفعل، متفتح للأفكار الجديدة وعاشق للحريّة. وهو ذكي، لكنهّ متهوّر أحيانًا ويُفرط في التفاؤل.

برج الثور (21 نيسان - 20 أيار):
محافظ ورزين وصبور لكنه عنيد و مادي ويحب الأرض والزراعة والحراثة اذا تعرض للإساءة والغيظ فانه يثور ويغضب. ويتصف الثور بصلابة الرأس والعناد وهو يكره الفراغ والبطالة وهدر الوقت وتبديد الحياة والثور مثابر ومواظب على ملاحقة أهدافه وتحقيقها ويميل الى الصراحه والغيرة الشديدة. مواليد الثور عنيدون جدا بطبيعتهم وهم متوقدو الذكاء، عمليّين. والثور حكيم وعادل وحازم وصلب في مواجهة الصعاب. وهو صديق مخلص وكريم ومتواضع يكره الشجار، ويبتعد عن الأحقاد.

برج الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران):
مضياف وساحر ومفعم بالشباب ولكنه ضجر وعصبي وله شخصية مزدوجة. وهو أكثر الأبراج مراوغة وتقلبا وتناقضا ومواليد هذا البرج سريعي التفكير محبوبين في كل مكان يذهبون إليه وهم ذو طموح عالي. مولود الجوزاء يكره العمل الروتيني و يرغب في التحرر من كل شيء. في سبيل الوصول لهدفه يعمل على اخفاء مشاعره الحقيقية فهو يتقن طبيعة المراوغة و الغاية عنده تبرر الوسيلة. لديه اسلوب جذاب في الحديث والمناقشة ولمواليد هذا البرج مزايا وعيوب الأطفال والشباب معًا. ويملك الجوزاء ذكاءً حادًا وحدسًا قويًا.

برج السرطان(22 حزيران - 22 تموز):
يوجد السرطان في جميع مجالات النشاط البشري. محافظ ومحب لبيته وأسرته. يتمتع السرطان بالذكاء وبحاسة سادسة قوية، مع عمق فلسفي في التفكير مبني على الإلهام أحيانًا. يراه المقربون شخصيّة مختلفة جدًّا, متعاطف وحساس ولطيف مع الآخرين خاصّة مع أحبائه. قادر على الاندماج مع المواقف لحدة خياله وميله لأحلام اليقظة، كما أنه أحيانًا يحاول أن يصوغ حياته لتتلاءم مع عالم الخيال الذي يحياه. يقدّر الفنّ والأدب وخاصّة المسرح. يمتلك موهبة أدبية وفنية وخطابيّة كبيرة. كما أن لديه موهبة التقليد؛ مما يؤهله للنجاح على المسرح. ولكونه عاطفيّا جدًا، تراه يبالغ في الأداء. مع أنه يعطي انطباعأ واقعيًا، إلا أنه مغرم بالغموض، ويتأثّر بالغيبيات بشكل كبير. قادر على أن يكون قائدًا إذا استطاع أن يعبّر عن نفسه في عمله وأجاده.

الأسد (23 تموز - 22 آب):
مهيمن، شديد الإبداع، واجتماعي من الدرجة الأولى. وتظهر هذه الصفات في الأسد اكثر من غيره من بقية الأبراج. الأسد ملك الغابة، ومواليد الأسد هم أيضًا ملوك بين الناس. يمتازون بفخامة الأسلوب والعظمة والشهامة. الأسد ولد إما للقيادة أو للدعم أو للثورة ضد الأوضاع الراهنة.
يكون الأسد في أوج فعاليته عندما يكون في مركز السلطة. يخلص له من يتبعه لجاذبيته الشخصية وأدبه الجم. قادر على منح أتباعه الإحساس بالثقة والأمان وبأنه يقف على أرض صلبة. طُموح ومثالية خطط الأسد قد تثبط من عزيمة أتباعه، ولكن قدرته على الوصول إلى قلب المشكلة وحلّها تطمئنهم. النكسات تقوي من عزيمة الأسد. فهو قادر على تحقيق أهدافه، ويستخدم كل طاقاته وإبداعه في ذلك، دون أن يراوده أدنى شك. مواليد الأسد بشكل عام قوة نحو الخير لمثاليتهم وإنسانيتهم. الأسد الورع متمسك بشدة بمعتقداته ومذاهبه بشكل تقليدي ومبالغ فيه.

برج العذراء (23 آب - 22أيلول):
شديدو الذكاء يمتازون بالدقة والحكمة والصبر. يغلب على مواليد العذراء الطابع المحافظ في شتى مجالات حياتهم. وبرغم مظهرهم الخارجي الذي يغلب عليه البرود، لكنهم في حقيقة الأمر يمتازون باللطف والرقة. لكن التعود على كبت المشاعر وإخفائها يؤدي بهم إلى خلق علاقات سطحية مع الآخرين وإلى قلة عدد الأصدقاء المحيطين بهم.

برج الميزان (23 أيلول - 22 تشرين أول):
دبلوماسي ومهذب رومانسي واجتماعي، يمتاز مواليد الميزان بالمظهر الجذاب والأنيق والذوق الرفيع واللطف والرقة كما إنه عاشق للجمال، يجيد مواليد الميزان النقد ولديهم القدرة على الحكم على الأشياء بموضوعية عندما يتطلب الأمر ذلك لكنهم لا يدعون مجالاً للنقاش في القضايا التي تتعارض مع آرائهم حيث يرون ما يؤمنون به مسلمات، ومواليد الميزان اجتماعيون جدا لذلك يشعر من حوله بالحاجة له دومًا ويكره الميزان القسوة والنزاعات ويبذل قصارى جهده لاسعاد من حوله، وغالبا ما يميل مواليده إلى الاعتدال.
حوله، وغالبا ما يميل مواليده إلى الاعتدال.

برج العقرب (23 تشرين أول -22 تشرين ثاني):
من أكثر الأبراج قوةً وصلابةً يبدو عليهم الهدوء والتماسك من الخارج ولكنهم متأججي العواطف والمشاعر من الداخل فهم كالبركان الثائر تحت سطح البحر، مواليد برج العقرب يتميزون بالوقار واللباقة ويبعثون السرور فى المحيطين بهم، وينزع العقرب في حياته اليومية إلى مراقبة الأحداث عن بعد ويتميز العقرب باصراره وقوة إرادته وعمق التفكير، ومواليد العقرب حساسون جدًا وينقادون لمشاعرهم بسهولة مما يجعلهم عرضة لجرح المشاعر بسهولة ومواليد برج العقرب عاطفتهم متأججة مملوءين بالحيوية والنشاط.

القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون أول):
عاشق للحرية ودود وخفيف الظل أمين عقلاني وفلسفي أصحاب القوس يتمتعون بنظرة متفائلة في الحياة فهم مفعمين بالحيوية متعددى المواهب، كما يتميز القوس بالجسارة وحب المغامرة واكتشاف كل ما هو جديد وغير مألوف وتشده الأسفار والاستكشافات. وهو طموح ومتفائل ويحافظ على نظرته المتفائلة حتى عند تحطم آماله. القوس محترم وجدير بالثقة صادق كريم ومخلص، ويسعى دومًا لتحقيق العدل ، القوس صادق وواضح في الحبّ وهو اما يحب او يكره فحياته مليئة بالمتناقضات.

برج الجدي (21 كانون أول - 19 كانون الثاني):
عملي وحريص وطموح وملتزم وصبور وحذر وظريف ومتحفّظ فالجدي من أكثر الأبراج ثباتًا وجدية تمتاز شخصيته بالاستقلالية والصلابة والكثير من الصفات الأصيلة. فهو عادةً شديد الثقة بالنفس قوي الإرادة وهادئ كما إنه مجتهد إذا وضع هدفًا نصب عينيه لا يهدأ حتى يحققه مهما طال الزمن، مواليد برج الجدى يتميزون بقدرتهم القيادية العالية، تتسم علاقات الجدي بالحذر الشديد خاصة مع الغرباء، وهو دبلوماسي ولبق وبالرغم من قلة أصدقائه إلا أنه مخلص لهم بشدة أما علاقاته الزوجية فهى ناجحة لانه مخلص فيها ومحب لأطفاله بشدة.

برج الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط):
ذوو شخصيّة جذّابة وقويّة. ينقسم مواليد الدلو إلى نوعين: النوع الأول خجول، حساس، رقيق وصبور. النوع الثاني مرح، نشيط، يحب الظهور ويعمد إلى إخفاء معالم شخصيته الحقيقية أحيانًا. لكن كلا النوعين يتميزون بالقوة والعزيمة. ترى الدلو دائم البحث عن الحقيقة ويتصف بالأمانة بدرجة كبيرة، وقادر على تغيير آرائه إذا قدّمت له الدليل القاطع على خطأه. لديه رؤية واضحة للأمور وقادر على رؤية الجوانب المختلفة للقضايا.

برج الحوت ( 19 شباط - 20 آذار):
كثير النسيان يمنعه الجهل والنسيان والعجز عن النظر لمصلحته ، يتميز بسرعة البديهة ، سرعة الادراك، الخيال، الوهم، يحب الشعرو القصيدة العاطفية.يعتبر الاخلاص من اهم صفاته


للرجال سلوك المرأة و سمات شخصيتها من برجها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://a7lam-amatallah-com.moontada.net
زهره السنبلاوين
نائب المدير
نائب المدير


عدد المساهمات : 301
نقاط : 385
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: صفات أساسية في أبراج الرجال   الثلاثاء مايو 24, 2011 1:57 pm

مشكوووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صفات أساسية في أبراج الرجال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نهر الاحلام :: الفئه الثانيه :: عالم الابراج-
انتقل الى: