منتدى نهر الاحلام

منتدى نهر الاحلام

شامل لجميع المواضيع.الشعر .عالم المرأة .عالم الرجل .تفسير الاحلام.علم الابراج.الموضه
 
الرئيسيةقسم تفسير الاحلاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» لم تكن وهمًا فأنساه
الجمعة مارس 22, 2013 2:25 am من طرف khalid Ali

»  جلب الحبيب بالنظر إلى صورته
الأحد فبراير 10, 2013 3:07 pm من طرف مريم

» سوره الاحزاب وسوره الرحمن لجلب الحبيب مهما كان
الأحد فبراير 10, 2013 2:57 pm من طرف مريم

» ادعية مستجابة باذن الله من دعى بها فرج الله همه
الأربعاء يناير 23, 2013 4:30 pm من طرف مريم

» الدعاء الساحر الذي يحررك من سيأتك باذن الله
الأربعاء يناير 16, 2013 12:08 pm من طرف مريم

» عـدية يس .... تقرأ من شخص مظلوم علي الظالم
الأحد ديسمبر 30, 2012 4:32 pm من طرف مريم

» محبة وجلب الشجرة
الأربعاء ديسمبر 26, 2012 8:06 pm من طرف مريم

» المحبة وسلب الارادة والتهييج مجربة
الأربعاء ديسمبر 26, 2012 8:02 pm من طرف مريم

» ايات للقبول ممتاز جدا ومجرب
الأربعاء ديسمبر 26, 2012 8:00 pm من طرف مريم

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
amat allah
 
امين
 
المحبه لربها
 
دلع
 
باندة الاسكندرية
 
مريم
 
شبيه مسي
 
زهره السنبلاوين
 
ocean heart
 
esmaiel
 

شاطر | 
 

 برجك اليوم سيدتي الحمل و السرطان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amat allah
Admin


عدد المساهمات : 2117
نقاط : 4083
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/04/2011
الموقع : مصر ام الدنيا

مُساهمةموضوع: برجك اليوم سيدتي الحمل و السرطان   الأربعاء يوليو 06, 2011 12:38 pm

الحمل
لا ندري أيستحق محب هذه المرأة التهنئة أم الشفقة وذلك لسبب وجيه هو أنه يتنازع طبيعتها باستمرار عاملان رئيسيان: من جهة الحبّ قضيتها الأولى وسرّ وجودها، ومن جهة أخرى لا تستطيع أن تغفل لحظة واحدة عن العالم المحيط بها أو عن نفسها خاصة. في وسعها، أكثر من أي امرأة أخرى، الاستغناء عن الرجل استغناء تاما.

ذلك لا يعني أنها ترضى بجفاف العاطفة وشح المشاعر. إنها على العكس تحلم بالحبّ وتتخيّل باستمرار أجمل المواقف الشاعرية حتى لو لم تنجح في تجسيد ذلك بواسطة رجل معين.

طبيعتها المستـقلة الانفرادية تتيح لها الاتكال على نفسها في مختلف الأعمال والواجبات اليومية . تشعر في قرارة نفسها أنها العنصر الأقوى فلا تتورع عن مصارحة الرجل بحقيقة شعورها وخصوصا إذا بدا من النوع البطيء المتردد. أما إذا جاءت المبادرة منه فلا يُستبعد أن تطلق ساقيها للريح لا كرها له بل خوفا منه على نفسها من سأم أو عبودية قد يهددانها في المستقبل. لديها طاقة احتمال ومقاومة عجيبة . في استطاعتها مواجهة جيش كامل في سبيل هدف أو إنسان تؤمن به وترغب في الحصول عليه . تجيز لنفسها جميع الأساليب والطرق . إذا فشلت المرة تلو المرة تابعت نضالها متحلية بالصبر والمثابرة، مؤمنة بالحكمة القائلة: " وإن غدا لناظره قريب " .تستطيع هذه الإنسانة المكتملة الأنوثة أن تحاور وتعاتب وتداعب وتبكي بحرقة إذا لزم الأمر، كما تستطيع القيام بجميع أعمال الرجل إذا اقتضت الضرورة. من أفضل صفاتها الصدق والتفاؤل والإخلاص والعداء والإيمان بالغد . يرضيها من الرجل اعتدال العاطفة. لا تتمناه باردا كالثلج ولا متيما فاقد الكرامة، تمنحه احترامها إذا استحق دوت أن تسمح لشخصيتها أن تذوب في بوتقته. تطلب منه الكثير وتعطيه أضعاف ما تنال، سخية بمالها ووقتها، بخيلة إلى درجة الشح متى تعلّق الأمر بمن تحب، تأبى أن تفرط فيه أو أن يشاركها فيه أحد ولو بنظرة.

حبّها رهن برضاها، إذا مُسّت كرامتها تحوّلت نارها إلى صقيع ولهفتها إلى لا مبالاة، إلى جانب ذلك تــفضل معشر الرجال على النساء، ويسعدها التفاف المعجبين حولها، ولا يعني إيمانها بالتحرر أنها ترضى بأن تفرط فيمن تحبّ، فهي مخلصة صادقة ومندفعة في حبها لا تدفع رجلها إلى الشك أو الغيرة.

تميل امرأة برج الحمل على العمل، وتستطيع أن تبرز في مختلف الحقول والميادين. متى آمنت بعملها واعتادته أصبح من الصعب عليها أن تتركه حتى في سبيل من تحب. لها عدوان : الفراغ والبطــالة. ومع أنها ربة بيت ممتازة تجيد جميع الأعمال المنزلية إلاّ أنها تعتبر عملها هذا واجبا لا أكثر، وتعتقد أن هدفها في الحياة يتعدى ذلك إلى ما هو أنفع وأجدى.

حالتها الصحية ممتازة، قلما تشكو المرض أو التعب. وإن حدث لها شـيء تــتوقع من الآخرين، وخصوصا زوجها، العناية والاهتمام، وهي أم مثالية، ترعى أولادها وتعنى بنظافتهم وراحتهم، وتشاركهم اللعب والنزهات والأحاديث، ولكنها تفرض عليهم القوانين والأنظمة ولا تبالغ في تدليلهم، وهكذا ينمون نموا صحيحا لا أثر فيه للفساد أو الميوعة.

امرأة برج الحمل انفعالية، تفقد بسرعة سيطرتها على نفسها وتستعيد هدوءها بسرعة مماثلة. لا تترك العاصفة في نفسها أثرا للمرارة أو النقمة أو الشفقة على النفس. ابتسامتها أبدا مشرقة وتفاؤلها مستمر وإن كانت سريعة العطب بسبب صدقها وطيبتها، وإلى جانب ذلك تتمتع بقسط كبير من الإثارة. إذا ساعدها الحظ ولقيت الرجل الملائم تحوّلت إلى نعجة طيبة مسالمة وبات زوجها من أسعد الرجال.

السرطان


إن أي رجل يربط مصيره بهذه المرأة يجد نفسه أمام السؤال التالي : " ترى مَنْ مِنَ المخلوقات زوجتي بالضبط ؟ هل هي من الحوريات الساحرات، أم من الفراشات الهائمة، أم من الحيوانات الشرسة، أم مجرد امرأة مهووسة قليلا ؟ لا أحد يدري على وجه التحديد، إن امرأة برج السرطان نفسها تجهل حقيقة أمرها وإن كانت تدرك أنها ليست عادية، حزنها يحضر ويغيب دون سبب، وضحكها يغلب دائماً على مشــاعرها الأخرى، وخيالها الخصب في تحليق مستمر، وفي تصرفاتها وعاداتها طرافة لا تنكر.

إذا حللنا شخصيتها بالتفصيل وجدنا أن الحرص في الطليعة، إنها حريصة إلى درجة الاحتفاظ بأشياء صغيرة لا قيمة لها لازمتها من أيام الطفولة، مثلا حافظة نقود ملآنة بالقطع المعدنية الصغيرة أو بعض الدمى أو حتى بعض الشرائط الملونة التي لن تستعمل أبداً، أهناك أي تبرير لمثل هذا الصرف غير البخل؟ قد لا تكون بخيلة ولكن من المؤكد أن الإسراف ليس من طبعها، مصروفها دون دخلها بمراحل، إذا أنفقت فعلت ذلك عن وعي وسابق تصميم ووفقاً لمنهج مرسوم، وإذا ظهر منها بعض التبذير في الحالات النادرة يكون السبب، على الأغلب، أزمة نفسية تريد أن تتخطاها وأن تنتقم لنفسها منها، أفكارها وأحاديثها تدور باستمرار حول المال، من الألفاظ التي تسحرها البنك، الرصيد، الأسهم، الضمان، الخ... ومع ذلك يجب أن لا نسيء الظن بها تماماً فنعتقد أن سعادتها في المال وحده، الواقع أن مزاياها حتى في قضايا المال رفيعة جداً، مثلاً، إذا لم يحالف الحظ زوجها وظل كسبه دون المستوى الذي ترغب فيه سكتت وقبلت بالأمر الواقع لعلمها أن مساعيه ومحاولاته جادة.

جو هذه المرأة الطبيعي وميدان سعادتها وانطلاقها الشاطئ عند اكتمال البدر خاصة، إنها تعيش عندئذ حالة استرخاء تام فيزداد ميلها إلى التخيل والمكاشفة في الحب، إن في برج السرطان نوعين من النساء المحبات: الأول خجول ومتردد، والثاني صريح وإيجابي، لكن معظمهن يُفضلن إعطاء الرجل فرصة القيام بالخطوة الأولى، وجميعهن يكرهن عموماً النقد والسخرية، ويجرح أتـفه الأسباب كرامتهن.

حب امرأة برج السرطان صادق عميق، وغيرتها قليلة، وإخلاصها عظيم، يظهر حرصها الشديد في معاملتها لزوجها، فهي تأبى أن تفرط فيه، وتتمسك به بكل ما أوتيت من قوة، مشاكلها العاطفية تنبع من داخلها لعدم ثقتها بنفسها، كثيراً ما تتساءل إن كانت جميلة وذكية إلى الحد الذي يضمن لها حب زوجها وحنانه، لهذا السبب تـُجرح بسهولة، ومتى جُرحت انزوت وتقوقعت تماماً كما يفعل السرطان الذي هو رمزها.

الأم من مواليد السرطان مثــالية بحنانها وعطفها اللذين لا يوصفان، تظهر رعايتها لأولادها في جميع الأوقات والظروف، فهي التي تـُشرف على راحتهم وأكلهم ولباسهم ونزهاتهم، إذا مرضوا سهرت الليالي، وإذا احتاجوا إلى شيء ضحّت براحتها من أجل تأمينه، لذلك ليس بالمستغرب أن يعتبرها أطفالها ملاذهم الوحيد، عيب هذه الأم، إذا اعتبرناه عيباً، أنها تمنح صغارها الحرية بصعوبة وتقبل زواجهم فيما بعد مُكرهة.

من أهم مزايا هذه المرأة الشجاعة والصبر والحرص وتقديس البيت والعائلة، ومن أطرف عاداتها سهولة الضحك والبكاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://a7lam-amatallah-com.moontada.net
 
برجك اليوم سيدتي الحمل و السرطان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نهر الاحلام :: الفئه الثانيه :: عالم الابراج-
انتقل الى: